رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة خالد الصاوي

حقيقة وفاة خالد الصاوي

يعتبر الفنان خالد الصاوي واحدا من أبرز الفنانين في مصر والوطن العربي، وقد انتشرت أخبارا خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة خالد الصاوي، وسط قلق من متابعيه وتساؤلات عن حقيقة وفاته.

خالد الصاوي

قدم الفنان خالد الصاوي عددا من الأعمال المتميزة خلال مسيرته الفنية، وقد ولد الصاوي في 25 نوفمبر 1963بالإسكندرية، ومن أهم أعماله السينمائية 200 جنيه، وأحمد نوتردام، شريط 6، صندوق الدنيا، الفيل الأزرق، ولاد رزق، الضيف، الفلوس، خيال مآتة، إطلعولي بره، كارما، أخلاق العبيد،الجزيرة 2، الفاجومي، أدريالين، عمارة يعقوبيان، كارت واحد.

ومن أبرز المسلسلات التي قدمها خلال مسيرته، القاهرة كابول، اللي مالهوش كبير،  ليالينا 80، هي ودافشني، الصعلوك، على كف العفريت، خاتم سليمان، أهل كايرو، من أطلق الرصاص على هند علام، محمود المصري.

آخر أعمال خالد الصاوي

يشارك الفنان خالد الصاوي في آخر أعماله وهو فيلم شمس والذي قارب على الانتهاء من التصوير  ويشارك في البطولة مع الفنانين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد الغني وعلاء مرسي وهدى الأتربي  ومن المقرر عرضه خلال الأيام في دور السينما

وفاة خالد الصاوي

انتشرت في الساعات الأخيرة، أخبارا حول وفاة الفنان خالد الصاوي، وسط تساؤلات عديدة من متابعي الفنان خالد الصاوي، وقد نفت مصادر مقربة من الفنان خالد الصاوي هذه الأنباء مؤكدة أن الفنان حاليا بحالة مستقرة وبصحة جيدة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011