رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم لوظائف هيئة قضايا الدولة 2022

موعد التقديم لوظائف هيئة قضايا الدولة 2022

أعلنت هيئة قضايا الدولة، عن قبول التعيين في وظائف مندوب مساعد للعام الحالي 2022، وسط تساؤلات من عدد كبير من الخرجين عن موعد التقديم لوظائف هيئة قضايا الدولة ٢٠٢٢.

وظائف هيئة قضايا الدولة

يتساءل عدد كبير من الخرجين عن موعد وظائف هيئة قضايا الدولة للعام الحالي 2022، وقد أعلنت هيئة قضايا الدولة عن حاجتها لوظائف مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2021، على أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن دفعة العام الماضي 2021.

​​​​​​​شروط وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة

اشترطت هيئة قضايا الدولة عدة شروط للتقدم لوظيفة مندوب مساعد للعام الحالي 2022، وكان من أبرز الشروط، ألا يقل المجموع التراكمي عن جيد لكافة السنوات الدراسية، لا يزيد السن عن 30 عاما وقت نشر إعلان التقديم للوظائف، أن يجتاز المتقدم كافة الامتحانات التي تجريها اللجان، توافر الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة طبقا لما تراه اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة، ثبات اللياقة الطبية الصحية وفقا للتحاليل التي تطلبها اللجنة المختصة.

موعد التقديم لوظائف هيئة قضايا الدولة

وسط تساؤلات عديدة عن موعد التقديم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة دفعة 2021، وقد حددت هيئة قضايا الدولة الفترة من السبت 29 يناير وحتى الخميس 10 فبراير 2022 موعدا لسحب ملفات التقديم، على أن تسجل طلبات التعيين على الموقع الالكتروني للهيئة خلال الفترة من السبت 5 فبراير 2022 وحتى 24 فبراير 2022.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011