رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ملف التقديم لتعيينات هيئة قضايا الدولة 2022

سعر ملف التقديم لتعيينات هيئة قضايا الدولة 2022

قررت هيئة قضايا الدولة فتح باب التقدم لوظيفة مندوب مساعد لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2021، وسط تساؤلات عن سعر ملف التقديم لتعيينات هيئة قضايا الدولة 2022.

 سحب ملف التقديم لتعيينات هيئة قضايا الدولة 2022

 حددت هيئة قضايا الدولة يوم السبت 29 يناير 2022 بداية سحب ملفات التقديم لتعيينات وظيفة مندوب مساعد وحتى الخميس الموافق 10 فبراير 2022، على أن يتم سحب ملف التقديم من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة من منطقة أبو الفدا بالزمالك القاهرة، على أن يتم تسليم صورة بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية من شهادة المؤهل قبل استلام الملف.

شروط وظائف هيئة قضايا الدولة

حددت هيئة قضايا الدولة عدة شروط للتقدم لوظيفة مندوب مساعد وجاءت الشروط كالتالي:

أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ومن خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2021، وألا يقل التقدير التراكمي للمتقدم عن جيد، ولا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما وقت نشر إعلان التقدم للوظائف، وأن يجتاز المتقدم كافة الاختبارات التي تجرى طبقا لمعرفة الهيئة،  وأن تتوافر الأهلية الصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل الوظيفة مع توافر اللياقة الطبية للمتقدم.

 سعر ملف التقديم لتعيينات هيئة قضايا الدولة 2022

لا ستلام ملف التقديم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة دفعة 2021، يجب دفع مبلغ 600 جنيه نظير سحب الملف، على أن يتم سحب الملف من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة الكائن ومقره 8 ش أبو الفدا بالزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011