رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي غدا.. مفاجآت بالجملة

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي غدا.. مفاجآت بالجملة

أعلن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي غدا الاثنين 17 يناير 2022  في كأس الرابطة، وقد شهدت القائمة مفاجآت بالجملة.

ترتيب مجموعة الأهلي

يقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية في بطولة كأس الرابطة المصرية، وتضم المجموعة مع النادي الأهلي أندية الإسماعيلي  والمقاولون العرب، والجونة، وسموحة والبنك الأهلي.

وقد لعبت جميع الفرق مباريات الجولة الأولى فيما ستقام غدا مباريات الجولة الثانية من البطولة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في  مجموعته حيث يتصدر نادي الإسماعيلي ترتيب جدول المجموعة برصيد 3 نقاط يليه بفارق الأهداف نادي المقاولون العرب، ثم يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتساوى معه نادي الجونة بنقطة واحدة فيما لم يحصل على نقاط كل من سموحة والبنك الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

من المقرر إقامة منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس الرابطة المصرية 2022، غدا الإثنين 17 يناير 2022، وسوف تقام مباراة النادي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا على ستاد برج العرب بالإسكندرية وسوف تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي

شهدت قائمة النادي الأهلي لمباراة الإسماعيلي في كأس الرابطة 2022 عدد من المفاجآت حيث تم استبعاد عدد كبير من اللاعبين الكبار وتم الاستعانة بالنجوم الشباب وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم فؤاد، مصطفى مغربي، محمود وحيد، محمد أشرف، محمد خليفة نصر، محمد مغربي، عبد الرحمن نجاح مانو، محمد أحمد شرقية.

خط الوسط: محمد محمود، عمار حمدي، عبد الجواد عبد الرحمن، أحمد سيد عبد النبي، أحمد أشرف، محمد فخري، صالح نصر، رأفت خليل، أحمد سيد غريب.

خط الهجوم: حسام حسن، زياد طارق، محمد ياسر، يوسف شريف.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011