رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 بالاسم ورقم الجلوس وموعد ظهورها

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 بالاسم ورقم الجلوس وموعد ظهورها

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 بالاسم ورقم الجلوس والرقم القومي أيضًا، وكذلك موعد وكيفية الحصول عليها، درجات المواد، كل هذه المعلومات نوضحها لكم في سطور.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

وينتظر التلاميذ وأولياء أمورهم نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 عقب ظهورها، وذلك بإحدى الطرق التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كيفية الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كيفية الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالطرق المعتادة، والتي يختار الطالب الأنسب منها، ومن بينها:

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 بالاسم فقط

ويمكن للطلاب وأولياء أمورهم في هذه الحالة الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 بالاسم فقط عبر وسيلة واحدة وهي المدرسة.

وللحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021- 2022 عليك التوجه إلى المدرسة والاطلاع على كشف الأسماء الأبجدي لحين الوصول إلى اسمك.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول بالرقم القومي

وفي هذه الحالة يمكنك الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 بالرقم القومي من خلال رابط محافظة القاهرة بالنسبة للمدارس التي تقع في نطاقها، أو الروابط الإلكترونية للمحافظات فيما يتعلق بالمدارس الواقعة في كل منها.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2022 برقم الجلوس

من وسائل معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 برقم الجلوس التي أتاحتها الوزارة، والحصول عليها بهذه الوسيلة يكون من خلال الكشوف المدرسية فقط.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022

ويمكنكم الدخول على رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2021-2022 من هنا للحصول عليها بالرقم القومي.

أما بالنسبة لباقي المدارس الواقعة في مختلف المحافظات، فيمكنهم الدخول على رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول في المحافظة التي تقع بها المدرسة في موعد إعلان النتيجة والحصول عليها بالرقم القومي.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول

وأما فيما يتعلق بـ موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022، فمن المقرر أن يتم ذلك عقب الانتهاء من الامتحانات وأعمال تصحيح الأوراق وجمع درجات الطلاب.

وتعلن كل محافظة موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائي 2021- 2022 في بيانات رسمية.

توزيع درجات الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول

وأما توزيع درجات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 لكل مادة من المواد المقررة على الطلاب، فقد حددته الوزارة كما يلي:

  • اللغة العربية: 10 أسئلة- 100 درجة.
  • اللغة الإنجليزية: 5 أسئلة- 40 درجة.
  • العلوم: 4 أسئلة- 40 درجة.
  • الرياضيات: 7 أسئلة- 80 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية: 4 أسئلة- 40 درجة.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية