رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي الترم الأول بالإجابات

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي الترم الأول بالإجابات

تداول العديد من الطلاب أنباء عن تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي الترم الأول بالحل على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق تليجرام قبل بداية الامتحانات الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

واتجه الطلاب إلى مواقع الإنترنت بحثًا عن تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي وحقيقة ما تم تسريبه من أسئلة في مادة اللغة العربية بالترم الأول من العام الدراسي 2021- 2022.

تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي

ونشرت بعض المواقع الإلكترونية والقنوات عبر موقع الفيديوهات- يوتيوب-  تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي بالإجابات، دون تحديد شكل ورقة الأسئلة.

ولم يتبين من حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي أن الأسئلة المتداولة من الامتحانات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، واتضح أن بعضها من امتحانات سابقة والبعض الآخر من نماذج امتحانات وضعها بعض المعلمين لتدريب الطلاب على حل الأسئلة وشكلها.

حقيقة  تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال مصدر مسئول، ما تم تداوله من أخبار تشير إلى  تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي 2022، موضحة أن امتحانات الشهادة الإعدادية توضع من قبل موجهي المادة بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات ويتم وضعها في مظروف لا يمكن فتحه إلى قبيل الامتحانات مباشرة.

وأضاف المصدر أن بهذه الآلية لا يمكن تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 عربي ولا غيره من المواد الدراسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية