رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو جديد لـ حادث الطريق الأوسطي وهل وقع في الدائري اليوم؟

فيديو جديد لـ حادث الطريق الأوسطي وهل وقع في الدائري اليوم؟

أثار فيديو حادث الطريق الأوسطي الحديث مجددًا عن الكارثة التي أدت إلى وفاة شخص وإصابة 8 آخرين، متساءلين عن حقيقة حادث الدائري الأوسطي اليوم.

حادث الطريق الأوسطي 

وقع حادث الطريق الأوسطي يوم الأربعاء 5 يناير 2022 بعد تصادم 11 سيارة وتفحمها على الطريق الدائري المتحه من التجمع الخامس إلى الفيوم.

وأسفر حادث الطريق الدائري عن وفاة مهندس وطفل ووالدته و6 آخرين إثر انضرام النيران في السيارات التي توقفت نتيجة اصطدام سيارة تريلا بهم.

وأعلنت النيابة العامة أمس الثلاثاء 18 يناير 2022 عن سلبية تحليل المخدرات التي أجرته مصلحة الطب الشرعي لسائق السيارة التريلا التي تسببت في حادث الطريق الدائري الأوسطي.

حادث الطريق الدائري اليوم

وظهر فيديو جديد يرصد حادث الطريق الدائري الذي وقع في 5 يناير الجاري وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وظن البعض أنه حادث اليوم.

وتم نشر مقطع الفيديو على أنه حادث الطريق الدائري اليوم على خلاف الحقيقة التي أوضحتها الإدارة العامة للحماية المدنية وتصريح لمصدر أمني من قليل.

وأكدت الحماية المدنية أن الطريق الأوسطي لم يشهد أية حوادث اليوم الأربعاء ولا غيره من الطرق الرئيسية الكبرى، وقال المصدر الأمني أن فيديو حادث الطريق الدائري هو حادث قديم ولا صحة لما يتم تداوله على الإنترنت.

فيديو حادث الطريق الأوسطي

ويظهر حادث الطريق الأوسطي ألسنة النيران المتصاعدة من السيارات التي أسفر الحادث عنها بشكل كثيف ويثير الذعر، أصوات انفجارات وصراخ النساء، ويمكنكم مشاهدته من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية