رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الدائري اليوم.. كلاكيت ثاني مرة الأوسطي طريق الهلاك

حادث الدائري اليوم.. كلاكيت ثاني مرة الأوسطي طريق الهلاك

أفجع حادث الدائري اليوم بمدينة حلوان العديد من المواطنين والمارة للمرة الثانية في أقل من أسبوع، حيث لن يمر سوى أيام وجيزة على الحادث الضخم الذي أسفر عن عدد كبير من الإصابات.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث الدائري اليوم على الطريق الأوسطي، وما أسفر عنه الحادث الأليم، بعدما أصبحت تسمى تلك المنطقة بطريق الهلاك.

حادث الدائري اليوم في حلوان

شهدت طريق الدائري الأوسطي اليوم الأحد الموافق 9 يناير 2022، حادث مروع بسبب اختلال عجلة القيادة وزيادة السرعة، والتي نتج عنها انقلاب السيارة النقل كانت محملة بمواد البناء.

ومع انقلاب السيارة اصطدمت بالحاجز الخرساني وانفجر تنك البنزين في التو واللحظة، الأمر الذي نجم عنه اشتعال السيارة، ليصبح السائق جثة هامدة في الحال.

اهرع رجال المرور والأوناش إلى موقع حادث الدائري اليوم، بعدما لقى شخصان مصرعهما ليتم السيطرة على الحريق ونقل المتوفين إلى المستشفى.

حادت الطريق الأوسطي اليوم بحلوان

كانت قد تلقتغرفة العمليات بمرور القاهرة، بلاغًا صباح اليوم الأحد، يفيد بوجود كثافات مرورية على طريق الدائري الأوسطي باتجاه 15 مايو، صباح الأحد 9 يناير، وبالانتقال تبين وجود حادث مروري ضخم.

أطلق الكثير من المواطنين على طريق الدائري الأوسطي اسم طريق الموت والهلاك لكثرة الحوادث التي تزداد يوميًا باختلاف الأسباب، حيث أصبح من الطبيعي وجود حادث أو اثنين على الأقل أسبوعيًا في الطريق ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.