رئيس التحرير أحمد متولي
 أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق.. إصابة بمرض مزمن في الأعصاب

أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق.. إصابة بمرض مزمن في الأعصاب

أعلن الكابتن أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق إصابته بمرض مزمن في الأعصاب، وسط دعوات كافة جماهير الكرة المصرية والعربية له بالدعاء بالشفاء العاجل، ومناشدات لنادي الزمالك والمسؤولين بوزارة الرياضة في مصر بتكفل علاجه.

أشرف قاسم

يعتبر الكابتن أشرف قاسم واحدا من أبرز نجوم نادي الزمالك على مر تاريخه وهو من مواليد 25 يوليو 1966 وقد ساهم مع زملائه خلال مسيرته الكروية في حصول نادي الزمالك على العديد من البطولات المحلية والقارية كما شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم 1990 والتي أقيمت في إيطاليا وكان من نجوم الفريق.

وعقب اعتزاله كرة القدم درب عدد كبير من الفرق وكانت له بصمات واضحة مع الفرق التي قام بتدريبها منها نادي الزمالك وغيره من الفرق التي دربها.

إصابة أشرف قاسم

أعلن نجم نادي الزمالك السابق أشرف قاسم إصابته بمرض مزمن شبيه بمرض الكابتن مؤمن زكريا حيث يعاني من مرض مزمن بالأعصاب، كما يعاني من مشكلات على مستوى الركبتين حيث يحتاج إلى عملية لتغيير مفاصل الركبتين.

وأضاف أنه يعاني من خشونة حادة من الدرجة الرابعة، وأنه يخضع حاليا لجرعات شهرية ستستمر 18 شهرا حيث يقضي أسبوعا من كل شهر داخل المستشفى، مؤكدا أنه لا يسير بشكل طبيعي وأنه يستخدم عكازين في السير.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011