رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول

حقيقة تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول

زعمت عدد من الصفحات المختلفة على رأسها شاومينج تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول، ما تسبب في اثارة حالة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الاولى قبل دخول الامتحان.

تسائل الكثير من أولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022، بعد انطلاق أول أيام امتحانات الصف الأول الثانوي، في محاولة منهم لمعرفة تفاصيل الأنباء المتداولة.

حقيقة تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول

اجتاحت عدد من الصور المختلفة لأسئلة امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول تحت عنوان تسريب امتحان العربي اول ثانوي 2022، ما تسبب في انتشار حالة من التوتر بين الطلاب قبل دخولهم اللجان، متسائلين هل تم تسريب الامتحان؟.

ومع البحث والتقصي وراء تلك المنشورات التي تزعم تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الفصل الدراسي الأول، وجدنا أن الأسئلة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة ليس لها أي علاقة بامتحان العربي اولى ثانوي 2022.

تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول

كانت قد وضعت وزارة التربية والتعليم الإجراءات الكافية للحد من تسريب الامتحانات، ومنها أن امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول على مستوى المدرسة، وهناك حرص شديد من قبل المدارس المختلفة لردع ظاهرة الغش.

وعلى الجانب الآخر، لن تخرج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للرد على تلك الشائعات التي طالت امتحانات النقل للثانوية العامة.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد من الطلاب الذين تمكنوا من إلتقاط صور لامتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022 ونشرها عبر تطبيق تليجرام للحصول على الإجابة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.