رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر وساحل العاج 2022.. بينها قناة مفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وساحل العاج 2022.. بينها قناة مفتوحة

يترقب جمهور الكرة في مصر المباراة الأقوى والأهم حتى الآن للمنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون والتي تقام بين شهري يناير وفبراير من العام الجاري.

واصطدم منتخب مصر بنظيره ساحل العاج في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الحالية، في مباراة هي الأقوى بهذا الدور.

مباراة مصر وكوت ديفوار

منتخب مصر تأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة كثاني المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين على السودان وغينيا بيساو.

وفي الجهة المقابلة تأهل منتخب كوت ديفوار في صدارة المجموعة الخامسة القوية للغاية برصيد 7 نقاط، فتمكن من الفوز على الجزائر في لقاء الجولة الأخيرة بثلاثية مقابل هدف، وحقق الفوز على غينيا الاستوائية وتعادل مع سيراليون.

وتقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ضد ساحل العاج يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير.

ويستضيف المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ملعب جابوما.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وساحل العاج

وتنقل الشبكة المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا في المنطقة العربية فضائيا المباراة بصورة حصرية، ولكن سيتاح للمصريين مشاهدة المباراة مجانا وفقا للتقارير الواردة خلال الساعات الأخيرة.

وكانت القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات حصلت على حقوق بث 10 مباريات من البطولة بينها مباريات الجزائر التي ودعت البطولة مبكرا.

وتمتلك القناة حوق بث مباراتين في الدور ثمن النهائي، وتشير تقارير جزائرية أنه تم الاتفاق على بث مباراة الثأر بين مصر وكوت ديفوار التي أقصت الجزائر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة