رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الرابطة.. الأبيض في المركز الأخير

ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الرابطة.. الأبيض في المركز الأخير

يبحث عشاق الفانلة البيضاء عن ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الرابطة المصرية 2022، بعد انتهاء الجولة الثالثة من المنافسات والتي شهدت هزيمة جديدة لنادي الزمالك.

غزل المحلة يهزم الزمالك بثلاثية

خسر نادي الزمالك بثلاثية نظيفة من غزل المحلة في إطار مواجهات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة المصرية، وتمكن نادي غزل المحلة من الفوز بثلاثية بالرغم من اكتمال صفوف النادي الأبيض، وعدم الدفع بالناشئين.

وسجل أهداف نادي غزل المحلة كل من هشام عادل الشهير ببلحة في الدقيقة الـ34 من عمر المباراة، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب عبده يحيى في الشوط الأول من المباراة.

ومع قرب انتهاء المباراة تمكن اللاعب عبده يحيى من إحراز الهدف الثاني له والثالث لغزل المحلة عن طريق رأسية تسكن أقصى شباك حارس نادي الزمالك محمد عواد.

ترتيب مجموعة الزمالك

يتساءل جماهير القلعة البيضاء ما هو ترتيب مجموعة الزمالك الثالثة وهل فقد الزمالك الأمل في الصعود للدور الثاني ومن هو الفريق المتصدر للمجموعة.

وتضم المجموعة الثالثة فرق غزل المحلة والزمالك وإنبي و سيراميكا كليو باترا، وفاركو، وطلائع الجيش.

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة نادي إنبي برصيد 5 نقاط ، ويتساوى معه في عدد النقاط ولكنه يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف نادي غزل المحلة، ثم يأتي فريق سيراميكا كليو باترا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم يأتي فريق فاركو في المركز الرابع برصيد 4 نقاط ثم طلائع الجيش برصيد 3 نقاط ثم الزمالك برصيد نقطة وحيدة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011