رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة طلاق منى زكي من أحمد حلمي بعد فيلم أصحاب ولا أعز

حقيقة طلاق منى زكي من أحمد حلمي بعد فيلم أصحاب ولا أعز

انتشرت أخبارا على مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاق منى زكي من النجم أحمد حلمي عقب فيلم اصحاب ولا أعز والذي أثار جدلا واسعا في الشارع المصري والعربي.

فيلم أصحاب ولا أعز

أثارت قصة فيلم أصحاب ولا أعز جدلا واسعا بعد طرحة على منصة نتفيليكس، والقصة مقتبسة من أحد الأفلام الإيطالية، وهو يحكي عن سهرة تجمع عدد من الأصدقاء إلا أنهم يقرروا فجأة الدخول في لعبة وهي أن يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، على أن تكون كافة الرسائل والمكالمات الجديدة على مسمع ومرآي من الجميع، ولكن تتحول اللعبة إلى فضيحة وكارثة لأصحابها حيث سيكتشف معلومات وأسرار غريبة منها أن يكون أحد الأصدقاء وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين مثلي الجنسية .

انتقادات لاذعة لفيلم أصحاب ولا أعز

عقب عرض فيلم أصحاب ولا أعز على منصة نتيفليكس، وصاحبه كمية انتقادات كبيرة على محتوى الفيلم، حيث يعرض قصصا بعيدة عن المواطن العربي، كما أنه يحتوى على ألفاظ إباحية بالإضافة إلى ألفاظ خارجة وهو مادعا إلى حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفيلم.

طلاق منى زكي وأحمد حلمي

عقب دورها في فيلم أصحاب ولا أعز انتشرت أخبار حول طلاق الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي ولكن مصادر مقربة من الفنانين أكدت أن هذه الأخبار غير صحيحة ولا مجال لها من الأساس وأن علاقة أحمد حلمي بالفنانة منى زكي مبنية على الحب والتفاهم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011