رئيس التحرير أحمد متولي
 ما حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي اللغة العربية الترم الأول 2022؟

ما حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي اللغة العربية الترم الأول 2022؟

تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي اللغة العربية الترم الأول 2022 من الأنباء المتداولة بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأولى من اليوم الأحد الموافق 23 يناير 2022، وذلك فور دخول الطلاب اللجان.

يكشف شبابيك حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي اللغة العربية الترم الأول 2022، بعدما سادت حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور لعدم السيطرة على تسريبات الامتحانات.

تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي اللغة العربية الترم الأول 2022

وعلى الرغم من أن امتحان اللغة العربية الصف الثاني الثانوي يختلف من مدرسة لآخرى، إلا أن ذلك لن يستطيع السيطرة على تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي اللغة العربية الترم الأول 2022.

انتشرت الكثير من صور امتحان اللغة العربية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 في الكثير من المجموعات المختلفة على التطبيقات الإلكترونية وأشهرها تليجرام.

تمكنت مجموعات تليجرام من تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي اللغة العربية الترم الأول 2022 بعد دقائق من مرور الامتحان، للحصول على الإجابات التي يتعثر بها الطلاب.

امتحان اللغة العربية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022

هناك الكثير من الصور التي انتشرت لامتحان اللغة العربية الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022، حيث زعم مروجيها بأنها خاصة بامتحان اليوم، ما اثار حالة من الضجة العارمة بين الطلاب.

وعلى الجانب الآخر لن تخرج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للرد على أنباء تسريب امتحان العربي للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.