رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث والقنوات الناقلة

حرص العديد من الجماهير البحث عن مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث الجزء الجديد، ومع مرور الجزء الأول والثاني تعلق الجمهور بأبطال المسلسل كثيرًا وأحداث التي لن تنتهي من الإثارة والتشويق.

حجز مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث مكانًا له ضمن عدد كبير من المسلسلات الجديدة التي تعرض حاليًا على الشاشة، ليستكمل نجاح الموسم الأول والثاني.

مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على 4 قنوات مختلفة، يمكنك مشاهدته من خلال واحدة منهم، حيث نتطرق في السطور التالية إلى مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث.

مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على mbc مصر

يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على mbc مصر من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، والإعادة في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، وكذلك يمكنك مشاهدة المسلسل في اليوم التالي من العرض الحصري في تمام الساعة 3 عصرًا.

مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على mbc 4

تستطيع مشاهدة مسلسل عروس بيروت 3 على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 9 بتوقيت السعودية، والإعادة في الثانية والربع صباحًا بتوقيت مصر، والثالثة والربع صباحًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمسلسل عروس بيروت 3

حصلت باقة قنوات ام بي سي الفضائية، على عرض مسلسل عروس بيروت 3 لتستكمل أحداث المواسم السابقة، التي لاقت استحسان الجماهير من بقاع الوطن العربي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.