رئيس التحرير أحمد متولي
 إحالة واقعة انتحال صفة اللاعب مصطفى محمد للنيابة.. أول تعليق لوزارة التعليم العالي

إحالة واقعة انتحال صفة اللاعب مصطفى محمد للنيابة.. أول تعليق لوزارة التعليم العالي

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، بيانا للتعقيب على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة طالب بمعهد المدينة العالي، وهو اللاعب مصطفى محمد.

آخر تطورات مشكلة اللاعب مصطفى محمد

وجاء في بيان الوزارة: «توضح وزارة التعليم العالي تعقيبا على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة طالب بمعهد المدينة العالي بشبرامنت بمحافظة الجيزة، وأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلا من الطالب المقيد رسميا بالمعهد، تؤكد الوزارة أن هذه الواقعة حاليا محل تحقيق من جانب النيابة العامة».

وأضاف البيان: «كما تتابع الوزارة التحقيقات الجارية حاليا من جانب المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة، وسيتم إعلان نتائج التحقيقات الجارية من جانب المعهد فور انتهائها».

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة ألقت القبض على شاب لانتحاله صفة لاعب كرة قدم لأداء اختبار الفصل الدراسي الأول مكانه في أحد المعاهد، أمس الإثنين.

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا من مسؤولي معهد بأبو النمرس، أفادوا فيه بضبط شاب لاتهامه بأداء الامتحان بالفرقة الثانية، بدلا من اللاعب مصطفى محمد، واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ويتواجد مصطفى محمد حاليا في معسكر المنتخب المصري الأول بالكاميرون في إطار الاستعدادات لخوض مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 أمام كوت ديفوار.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة