رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1

موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1

موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1، من أبرز المسلسلات الجديدة التي ينتظرها الجماهير، بعدما حصد البرومو الرسمي على إعجاب متابعين مسلسل عايزة اتجوز الذي تم عرضه في عام 2010.

ينشر شبابيك موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1، حتى يتعرف الجمهور على الموعد الذي من خلاله يمكنهم مشاهدة الحلقة فور طرحها.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1

أعلنت منصة نتفليكس العالمية، عن موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1، حيث من المقرر أن ينطلق يوم 3 فبراير المقبل 2022، لتعود من خلاله هند صبري إلى الدراما المصرية بكل قوتها لمنافسة عدد كبير من الأعمال الدرامية الجديدة.

تستكمل الفنانة هند صبري في مسلسل البحث عن علا أحداث مسلسل عايزة اتجوز، الذي استطاع استقطاب فئات مختلفة من الجماهير بعدما صنف ضمن أفضل الأعمال الدرامية الإجتماعي ذات الطابع الكوميدي آنذاك.

 مسلسل البحث عن علا

يعتبر مسلسل البحث عن علا الجديد جزء جديد لاستكمال السلسلة التي خرجب بها الفنانة هند صبري لجمهورها منذ أكثر من 10 سنوات لتناقش واحدة من أبرز المشاكل الإجتماعي.

كان قد انتهى مسلسل عايزة اتجوز بفرح علا التي تجسدها الفنانة هند صبري، لتتزوج من الفنان هاني عادل بعد رحلة طويلة من البحث عن شريك لها، ومن هنا تبدأ أحداث الجزء الجديد الذي يعد استكمالًا لقصتها، لتتبدل الأحوال في وهلة بعدما تقرر الانفصال لتحاول البحث عن ذاتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.