رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل البحث عن علا؟

كم عدد حلقات مسلسل البحث عن علا؟

انتشرت العديد من التساؤلات بشأن عدد حلقات مسلسل البحث عن علا بين الجماهير، حرصًا منهم على معرفة موعد الحلقة الأخيرة وتفاصيل الأحداث التي ستواجهها الفنانة هند صبري.

يجيب شبابيك على تساؤلات الجمهور بشأن كم عدد حلقات مسلسل البحث عن علا، وخاصة مع انتشار العديد من الألوان المختلفة للمسلسلات الدرامية مؤخرًا.

كم عدد حلقات مسلسل البحث عن علا؟

شغلت عدد حلقات مسلسل البحث عن علا تفكير الكثير من عشاق الدراما، حيث يرغب العديد منهم في كشف ومعرفة عدد الحلقات التي ستسرد خلالها حداث القصة التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر.

تتكون عدد حلقات مسلسل البحث عن علا من 6 حلقات فقط، يمكنك متابعتها على منصة نتفليكس العالمية التي تعرض المسلسل حصريًا على شبكتها.

مسلسل البحث عن علا

يتمحور مسلسل البحث عن علا حول المشاكل التي تواجهها الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، في محاولة منها لاكتشاف ذاتها، بعدما وقعت العديد من الأزمات على عاتقها.

 يعرض المسلسل بداية من 3 فبراير المقبل على منصة نتفليكس، حيث يمكنك الاشتراك في المنصة لمشاهدة أحداث مسلسل هند صبري الجديد الذي تنافس من خلاله المسلسلات الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا عبر المنصات الإلكترونية ولاقت رواجًا واسعًا.

الجدير بالذكر، أن مسلسل البحث عن علا من المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي يتخللها نوع خاص وفريد من الكوميديا، ما يعطي للعمل لذة خاصة من نوعها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.