رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة مصر والمغرب 2022.. تغيير علي محمد علي

معلق مباراة مصر والمغرب 2022.. تغيير علي محمد علي

استقرت الشبكة الناقلة حصريا لبطولة كأس أمم أفريقيا على نايل سات على تغيير معلق مباراة مصر القادمة أمام المغرب.

وكان المصري علي محمد علي تولى مهمة التعليق الصوتي على آخر 3 مباريات للمنتخب المصري في البطولة، كان آخرها لقاء الدور ثمن النهائي أمام كوت ديفوار.

معلق مباراة مصر والمغرب

ووضعت قرعة الأدوار الإقصائية لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون بين شهري يناير وفبراير 2022 المنتخبين المصري والمغربي في نفس الطريق نحو الكأس.

ويتواجه المنتخبان العربيان للتنافس على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لملاقاة الفائز من الكاميرون وجامبيا في نصف النهائي.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة إقامة مباراة الدور ربع النهائي بين مصر والمغرب يوم الأحد 30 يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف المباراة ملعب أحمدو أهيدجو.

ولن يعلق علي محمد علي على المباراة ولا المغربي جواد بده؛ بسبب قرار القناة باختيار معلق محايد لأي مباراة طرفاها منتخبان عربيان.

وتم الكشف رسميا عن اختيار العماني خليل البلوشي للتعليق على المواجهة العربية الخالصة في ربع النهائي.

وكان المنتخب المصري تأهل إلى الدور ثمن النهائي بالتواجد في المرتبة الثانية بترتيب المجموعة الرابعة خلف نيجيريا، ما جعله يصطدم بالمنتخب الإيفواري القوي ثم النجاح في التأهل بركلات الترجيح.

وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب المغربي كأول المجموعة لثالثة، وفي دور الـ 16 فاز على مالاوي بثنائية مقابل هدف، وأحرز أهداف المغرب يوسف النصيري وأشرف حكيمي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة