رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا.. له ذكرى سيئة مع الجماهير المصرية

حكم مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا.. له ذكرى سيئة مع الجماهير المصرية

ينتظر جماهير الكرة المصرية والإفريقية مباراة مصر والمغرب في دور الـ8 من كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليا في الكاميرون وسط تساؤلات عن حكم مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر والمغرب

يلتقي المنتخب المصري نظيره المنتخب المغربي في إطار دور الـ8 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها الكاميرون حاليا، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد القادم 30 يناير 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تقام المباراة على ملعب أحمدو أهيدجو، وسوف يلتقي الفائز في نصف النهائي من الفائز من مباراة الكاميرون وجامبيا.

والتقى المنتخب المصري نظيره المغربي في 22 مباراة رسمية، وكانت الغلبة للمنتخب المغربي الذي تمكن من الفوز في 11 مباراة فيما فاز المنتخب المصري 3 مباريات فيما حسم التعادل 8 مباريات.

حكم مباراة مصر والمغرب

وسط تساؤلات عديدة عن حكم مباراة مصر والمغرب، فقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إسناد مباراة مصر والمغرب إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي وسوف يساعده في التحكيم كل من إليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى التونسي صادوق السالمي، فيما سيكون حكما للفار الميكسيكي جيريرو، والموريتاني بايدة دخان.

والحكم السنغالي ماجايتي نداي يبلغ من العمر 36 عاما وهو كان حكما للمباراة الشهيرة للنادي الأهلي أمام صنداونز الجنوب إفريقي والتي خسرها النادي الأهلي بخماسية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011