رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول

موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول

تسعى أعدادًا هائلة من الطلاب للدخول إلى موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول للحصول على تسريبات المواد المقبلة والمدرجة في جدول الامتحانات بكل محافظة.

وأدى بعض الطلاب امتحانات الترم الأول، فيما يتجهز البعض الآخر لخوض الاختبارات في المواد التي أجريت بالفعل لزملائهم بالمحافظات الأخرى، وسعيًا وراء النجاح والحصول على أعلى الدرجات التي تؤهلهم للالتحاق بالمدارس التي يفضلونها، أرادوا الحصول على الأسئلة من موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 قبل موعدها.

موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

وكان موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الذي اعتاد تسريب جميع المواد، من بينها مواد اللغة العربية، الإنجليزي، الرياضيات، الدراسات والعلوم، باعتبارها الأهم حيث تدخل في مجموع الطالب بنهاية العام، هو موقع شاومينج، وذلك في قت سابق.

ولم يتمكن شاومينج من الحصول على امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الجاري، ليقرر الطلاب الاستعانة بمصدر آخر، باحثين عن موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البديل.

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تمكن أي جهة أو فرد من الحصول على أي من أسئلة الامتحانات أو نشرها على موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022.

موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

وتداولت بعض الصفحات التي أطلقت على نفسها موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول صور لأوراق امتحانات، ادعت أنها مسربة، إلا أن ما تم تداوله هو أوراق امتحانات المواد التي أجريت بالفعل للطلاب وانتهوا منها في بعض المحافظات ومديريات التربية والتعليم وليست تسريبات.

ونوضح لجميع الطلاب أن امتحانات الترم الأول لم يتم تسريبها ولم تتمكن مواقع تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول من الحصول على الامتحانات قبل إجرائها.

واستهدف البعض من إشاعة وجود موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 استغلال الطلاب للتربح من وراء اهتمامهم بالحصول على التسريبات.

وادعى البعض تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول على أحد جروبات تطبيق واتس آب لجني الأموال، وهو ما ننصح بعدم الانصياع ورائه لأنه لن يجدي الطلاب نفعًا.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية