رئيس التحرير أحمد متولي
 منهج اللغة الإنجليزية للثانوية العامة الترم الثاني على بنك المعرفة.. في هذا الموعد

منهج اللغة الإنجليزية للثانوية العامة الترم الثاني على بنك المعرفة.. في هذا الموعد

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، موعد إتاحة منهج اللغة الإنجليزية للثانوية العامة الترم الثاني على بنك المعرفة، ليتمكن الطلاب من الحصول عليه بسهولة ويسر خلال الأيام المقبلة.

وكان قد تزايدت التساؤلات من قبل طلاب الصف الثالث الثانوي بشأن منهج اللغة الإنجليزية الترم الثاني 2022، لإستكمال حلقة المذاكرة لانهاء المنهج قبل موعد الامتحانات بفترة.

منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الترم الثاني 2022

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن منهج اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الترم الثاني 2022 سيكون متاح على بنك المعرفة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1 من فبراير المقبل 2022.

ولفت وزير التربية والتعليم، إلى أن جميع النسخ المتداولة لمنهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي الترم الثاني 2022 قديمة، وليست هناك مرجعية لها.

تحرص وزارة التربية والتعليم، على إتاحة جميع المناهج والكتب الدراسية بالشكل الإلكتروني الجديد عبر موقع الوزارة وبالأخص على بنك المعرفة الذي يعد المرجع الأساسي لكتب الوزارة.

وقع الكثير من التساؤلات بشأن منهج الترم الثاني 2022 للصف الثالث الثانوي بين الطلاب، وخاصة مع ظهور النسخ التي تم تداولها مؤخرًا على أنها المنهج الذي يبحث عنه الطلاب.

الجدير بالذكر، أن مناهج الصف الثالث الثانوي 2022 يمكنك الحصول عليها من مصدرها وهو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حتى لن تقع فريسة لمروجي الشائعات التي لن تنتهي قط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.