رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب اللغة الإنجليزية اولى ثانوي الترم الأول 2022؟

هل تم تسريب اللغة الإنجليزية اولى ثانوي الترم الأول 2022؟

هل تم تسريب اللغة الإنجليزية اولى ثانوي الترم الأول 2022 سؤال تردد كثيرًا بين الطلبة والطالبات في الساعات الاولى من اليوم السبت الموافق 29 يناير، بعد انتشار عدد من الأنباء التي اشارت إلى تسريب امتحان اولى ثانوي الترم الأول 2022.

انتشرت عدد من الصور لأسئلة مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان تسريب اللغة الإنجليزية اولى ثانوي الترم الأول 2022، الأمر الذي كان من شأنه اثارة حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

حقيقة تسريب اللغة الإنجليزية اولى ثانوي الترم الأول 2022

كانت قد حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلابها من الانسياق وراء الشائعات التي تخرج بقوة خلال فترة الامتحانات على وجه الخصوص.

وعلى الرغم من اختلاف امتحان اللغة الإنجليزية من مدرسة لأخرى، إلا أنه لن يكن عقبة أمام مروجي الشائعات، لتنتشر أنباء تسريب اللغة الإنجليزية اولى ثانوي الترم الأول 2022 بسرعة مكوكية بعد انطلاق الدقائق الاولى من زمن الامتحان.

باتت التطبيقات الإلكترونية نافذة من النوافذ التي يلجأ لها الطلاب للبحث عن الإجابة الصحيحة لعدد من الأسئلة، وبعدها تنتشر الشائعات حول تسريب امتحان اولى ثانوي 2022، إلا أنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

الجدير بالذكر، أن عدم توحيد الامتحانات داخل المدارس من العوائق التي تحيل بين تسريب امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي الترم الأول 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.