رئيس التحرير أحمد متولي
 بيرسي تاو .. حجم إصابته وفرص مشاركته في كأس العالم للأندية

بيرسي تاو .. حجم إصابته وفرص مشاركته في كأس العالم للأندية

في صدمة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء، تعرض اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو للإصابة وسط تساؤلات عن حجم إصابته وفرص مشاركته في كأس العالم للأندية.

بيرسي تاو

يعتبر اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو واحدا من أبرز الصفقات للنادي الأهلي خلال المواسم السابقة، وقد انتقل بيرسي تاو للنادي الأهلي مع بداية الموسم الحالي قادما من فريق برايتون الإنجليزي، وقد تألق اللاعب بشدة مع النادي الأهلي منذ قدومه للنادي الأهلي.

ويتصدر اللاعب بيرسي تاو قائمة هدافي الدوري العام امصري للموسم الرياضي الحالي 2021-2022 حيث تمكن من إحراز 5 أهداف ليصبح هداف الدوري حاليا.

إصابة بيرسي تاو

أصيب اللاعب بيرسي تاو مؤخرا حيث شارك في مباراة النادي الأهلي ضد سموحة في المباراة التي اقيمت الخميس 27 يناير 2022 والتي خسر فيها نادي الأهلي بثلاثية نظيفة وقد تم استبداله في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وخرج الجهاز الطبي للنادي الأهلي السبت 29 يناير 2022 ليعلن إصابة اللاعب بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية.

فرص مشاركة بيرسي تاو في كأس العالم للأندية

بعد إصابته يتساءل جماهير كرة القدم الأهلاوية عن مدى فرص لحاق بيرسي تاو ببطولة كأس العالم للأندية المقررة مع بداية الشهر القادم.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب بيرسي تاو عن الملاعب لمدة 5 أسابيع بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية ما يعني أن فرص لحاقه بمباريات كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الإمارات مستحيلة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011