هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول؟

هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول؟

هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 اليوم في العديد من المحافظات، من الأسئلة التي شاعت بين أولياء الأمور والطلاب، ليبدأ كلًا منهم في عملية البحث وراء الحقيقة.

يكشف شبابيك حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022، حتى يتمكن أولياء الأمور الوقوف على ملابسات تلك الأنباء التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول؟

انتشرت الكثير من التساؤلات بشأن تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 وذلك من قبل أولياء الأمور، وذلك بعدما ضجت منصات السوشيال ميديا والتطبيقات المختلفة بصور للامتحان.

وعند البحث والتقصي وراء تلك الصور المنتشرة بعنوان تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022، تجد أنها صور لامتحانات المحافظات التي اتمت أداء امتحان اللغة الإنجليزية بالفعل أو أسئلة من امتحانات الأعوام السابقة لتشتيت انتباه الطلاب، وإثارة الجدل بين أولياء الأمور.

انجرف الكثير من أولياء الأمور وراء تيار الشائعات لتسيطر عليهم حالة من الغضب العارمة بعد الأنباء المتداولة بصورة واسعة حول تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022.

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022

يخوض عدد كبير من الطلاب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي 2022، اليوم الاثنين الموافق 31 يناير، في عدد من المحافظات المختلفة، والبعض الآخر انتهوا من امتحان الإنجليزي أمس في المحافظات الأخرى.

الجدير بالذكر، أن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي يختلف من محافظة لأخرى، فالكل منهم امتحاناتهم وترتيبه الخاص، على أن تنتهي جميعها يوم 3 من فبراير 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.