تردد قناة طيور الجنة 2022 نايل سات بعد عودة البث

تردد قناة طيور الجنة 2022 نايل سات بعد عودة البث

أعلنت قناة طيور الجنة عودة البث بصورة رسمية عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات في يناير 2022 لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث كانت تعرض برامجها على أقمار عربية أخرى.

وارتبط الملايين من الجمهور العربي بقناة طيور الجنة ودخلت معظم البيوت العربية نظرا للمحتوى الممتع الذي تقدمه خصيصا لفئة الأطفال، والأغاني الذي تنتجه بنفسها.

تردد قناة طيور الجنة 2022 نايل سات

وجاءت عودة قناة عودة قناة طيور الجنة على نايل سات تردد 11257، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب H.

يشار أن قناة طيور الجنة التي أطلقت عام 2008 كواحدة من رواد الإعلام الطفولي، معلنة أنها تحمل رؤية جديدة رائدة في مجال قنوات الأطفال، لتكون أول قناة تلفزيونية في مجال أغاني وبرامج الأطفال.

وكشفت إدارة طيور الجنة أن عدد مشاهدي برامجها الملايين من الأطفال والأمهات وأولياء أمورهم بسبب تميز برامجها وتنوعها الذي يجذب الصغير والكبير على حد سواء حيث خاطبت طيور الجنة الأطفال من خلال أطفال مثلهم بحركاتهم و لعبهم و براءتهم وابتساماتهم و اهتماماتهم، كما حرصت على أن تتلون شاشتها بالجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

ويمكن أيضا مشاهدة طيور الجنة على القمر الصناعي سهيل سات على مدار عرب سات من خلال التردد 11310 عمودي، بالإضافة إلى البث عبر مدار عرب سات 11310 عمودي على قمر سهيل سات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011