رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022؟

هل تم تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022؟

اجتاحت أنباء تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتثير حالة من الغضب الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور داخل عدد من المحافظات.

يكشف شبابيك هل تم تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022، حتى يتمكن أولياء الأمور وكذلك الطلاب من معرفة حقيقة الأمر كان من شأنه إثارة حالة من الإضطراب بينهم.

هل تم تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022؟

استمرت حالة الجدل مطروحة بين أولياء الأمور في جميع المحافظات بسبب أنباء تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022، وخاصة بعد انتشار صور من الأسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومع البحث والتقصي وراء الأمر تجد أنها ليس لها علاقة بالامتحان على الإطلاق.

​​​​​​​

كانت قدر حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من الانسياق وراء شائعات تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022، التي تخرج خلال تلك الفترة لتثير البلبلة وتشعل غضب الطلاب وأولياء الأمور.

استغل مروجو الشائعات امتحانات الأعوام السابقة، وكذلك المحافظات الأخرى لنفس العام للترويج إلى تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 يوميًا.

امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022

خاض العديد من الطلاب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 في بعض المحافظات، مستكملين امتحانات الفصل الدراسي الأول التي شارفت على الانتهاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.