رئيس التحرير أحمد متولي
 التفاصيل الكاملة لخناقة محمد صبحي مع تركي آل الشيخ وحملة تضامن واسعة مع الفنان

التفاصيل الكاملة لخناقة محمد صبحي مع تركي آل الشيخ وحملة تضامن واسعة مع الفنان

تفجرت أزمة وخناقة كبرى خلال الساعات القليلة الماضية بين الفنان محمد صبحي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي بسبب تصريحات لصبحي حول رفضه عرضا سعوديا ضخما لتقديم مسرحية في السعودية.

بداية الأزمة

بدأت الأزمة الدائرة حاليا بين الفنان محمد صبحي والمستشار ترك آل الشيخ عندما صرح الفنان محمد صبحي بأنه رفض مبلغ 4 ملايين دولار مقابل عرض مسرحية خيبتنا لموسم الرياض والمقام حاليا في المملكة العربية السعودية،  اعتراضا منه على العمل تحت شعار الترفيه مؤكدا أنه ليس مرهفاتي، موضحا أنه عرض على الجانب السعودي عرض المسرحية مجانا ولكن ليس تحت شعار الترفيه.

آل الشيخ يعلق على تصريحات محمد صبحي

وفي أول تعليق على تصريحات الفنان محمد صبحي علق الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد على تويتر  انتقد كلام محمد صبحي مؤكدا أن الفنانين المصريين تم معاملتهم في السعودية على أحسن وجه خلال تقديمهم أعمالهم الفنية في موسم الرياض، معاتبا الفنان محمد صبحي أن يصف زملائه بالمرفهاتية.

ويتدخل المستشار تركي آل الشيخ على الخط وينفي حقيقة عرض الـ4 مليون دولار، مؤكدا أن محمد صبحي ليس إلا مجرد مشخصاتي ولا قيمة له.

ليرد الفنان محمد صبحي من جديد عبر صفحته الرسمية فيس بوك بطريقة غير مباشرة ويكتب أشفق على جاهل يتألم من جهله .

كلنا محمد صبحي هاشتاج يجتاح تويتر

دشن عدد من النشطاء حملة تضامن واسعة على تويتر مع الفنان محمد صبحي حيث دشنوا هاشتاج بعنوان كلنا محمد صبحي للتضامن مع الفنان أمام الهجمة الكبيرة التي يتعرض لها حاليا من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، وسط مطالبات من الفنانين المصريين والشعب المصري برد من نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي على تصريحات المستشار تركي آل الشيخ.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011