رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة عايدة عبد العزيز.. سنها ومن هو زوجها؟

وفاة عايدة عبد العزيز.. سنها ومن هو زوجها؟

بعد إعلان خبر وفاة عايدة عبد العزيز، تساءل محبوها عن سن الفنانة الراحلة وقت وفاتها مساء اليوم الخميس 3 فبراير 2022 بعد صراع مع المرض الذي غيبها عن جمهورها لسنوات إلى أن فارقت روحها الحياة.

وفاة عايدة عبد العزيز

وأعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة عايدة عبد العزيز بمنزلها في القاهرة بعد صراع طويل مع المرض.

وكان شريف عبد الحليم، ابن الممثلة الراحلة، قد صرح في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية، في وقت سابق وقبل وفاة عايدة عبد العزيز أنها أصيبت بمرض آل زهايمر وظهرت آثاره عليها في الفترة الأخيرة، حيث كانت تنسى الأحداث القديمة وتتذكر فقط الجديد منها، نتيجة صدمة انتابتها بعد رحيل زوجها المخرج أحمد عبد الحليم في عام 2013.

سن عايدة عبد العزيز

وولدت الفنانة الراحلة في 27 أكتوبر 1930 بمركز بنها محافظة القليوبية، درست التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبلغ سن عايدة عبد العزيز عند الوفاة 91 سنة.

عايدة عبد العزيز

والفنانة عايدة عبد العزيز هي واحدة من الممثلات الشهيرات في مصر، أدت أدوار الشر في الكثير من الأعمال الفنية، ومثلت في الكثير من المسلسلات، المسرحيات والأفلام السينيمائية.

وارتبط اسم عايدة عبد العزيز وعادل إمام، حيث شاركته في العديد من الأعمال الفنية، أشهرها فيلم النمر والأنثى والذي قامت فيه بدور عدلات زوجة تاجر المخدرات.

زوج عايدة عبد العزيز

وزوج عايدة عبد العزيز هو المخرج الراحل أحمد عبد الحليم، وهو والد أبنائها، وليس الفنان والممثل الذي توفي عما قريب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية