رئيس التحرير أحمد متولي
 عايدة عبد العزيز وأولادها.. من هم؟ وما هو مرضها؟

عايدة عبد العزيز وأولادها.. من هم؟ وما هو مرضها؟

أعلن منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، وفاة واحدة من أشهر الفنانات المصريات اليوم الخميس 3 فبراير 2022، عايدة عبد العزيز وأولادها كانت محط أنظار المصريين الراغبين في معرفة من هم، وهو ما نوضحه لمحبيها.

وفاة عايدة عبد العزيز

وجاءت وفاة الفنانة عايدة عبد العزيز بعد صراع مع المرض، انزوت بسببه خلال السنوات الماضية في منزلها بعيدًا عن أنظار الجماهير إلى أن توفاها الله اليوم عن عمر 91 عامًا، فمن هي عايدة عبد العزيز وأولادها؟

عايدة عبد العزيز وأولادها

وجمعت العديد من المناسبات عايدة عبد العزيز وأولادها، والتقطت الكثير من الصور التي ستظل أمام أنظارهم وفي ذاكرتهم بعد وفاتها.

وأولاد عايدة عبد العزيز هما: شريف ونهال عبد الحليم أبناء المخرج الراحل أحمد عبد الحليم، درسا في لندن واستكملا حياتهما هناك، وهو ما أصاب والدتهما بالحزن الشديد على مفارقتهما لها بالحياة بعيدًا عنها.

مرض عايدة عبد العزيز

ومرض عايدة عبد العزيز الذي أصيبت به هو آل زهايمر الذي داهمها نتيجة صدمتها في وفاة زوجها عام 2013 بلندن، والذي قال عنه ابنها شريف أنه تسبب لها في نسيان الأحداث الجديدة وتذكر بعضًا من الذكريات القديمة.

جنازة عايدة عبد العزيز

لم تعلن أسرة المتوفاه حتى الآن عن موعد ومكان جنازة عايدة عبد العزيز أو عزائها نظرًا لأنها توفيت للتو ومازالت إجراءات التجهيز لتوديعها إلى مثواها الأخير لم تتخذ بعد، ولم يعلن أولاد عايدة عبد العزيز عن أية تفاصيل إلى الآن.

من هي عايدة عبد العزيز

وعايدة عبد العزيز هي ممثلة مصرية تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، درست الحركة المسرحية في لندن بعد أن رشحها زوجها الفنان أحمد عبد الحليم، عملت مدرسة في معهد المعلمات للفنون المسرحية بمسرح المدرسة.

عايدة عبد العزيز

ومن أعمال عايدة عبد العزيز مسلسلات عائلة ونيس، رحلة المليون، محمدًا رسول الله، أفلام خلطة فوزية، النمر والأنثى، بوابة إبليس، كشف المستور.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية