رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الأول وكيفية معرفة النتائج

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الأول وكيفية معرفة النتائج

يستعد الطلاب لإعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الأول بالطرق والوسائل التي اعتادت المديريات التعليمية بالمحافظات إظهارها بها.

وانتهى طلاب أولى إعدادي من امتحانات الترم الأول في الفترة من 10 إلى 25 يناير الماضي وفق مواعيد جداول المحافظات، ويستعدون في الفترة الحالية لظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022.

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 للطلاب الذين خاضوا امتحانات الترم الأول في المواد الأساسية: اللغتين العربية والإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الرياضيات وغير المضافة للمجموع: التربية الدينية، الرسم، الحاسب الآلي.

وتعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 في الكشوف المدرسية، وعلى الطالب تتبع اسمه أو رقم جلوسه في الكشف لمعرفة النتيجة بالدرجات.

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تحصيص رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022، وإنما ستظهر بالطريقة التي أوضحناها سلفًا في جميع محافظات الجمهورية في القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الدقهلية، المنوفية، الاسماعيلية، أسوان، أسيوط وغيرها، وهو الوسيلة المعتادة طوال السنوات الماضية.

نتيجة أولى إعدادي 2022 الترم الأول

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة أولى إعدادي الترم الأول 2022 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها والذي من المقرر أن يكون عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات.

ولم تحدد مديريات التربية والتعليم إلى الآن موعد الكشف عن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2022 ومن المنتظر الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية