رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني

موعد مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني

استحوذ موعد مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني على اهتمام الجماهير خلال الساعات الأخيرة، وذلك فور انطلاق الحلقة الاولى على منصة نتفليكس العالمية.

تسائل العديد من المشاهدين عن موعد مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني، وكيفية مشاهدته، وغيرها من التفاصيل التي من خلالها يتمكنوا من تقييم المسلسل.

موعد مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني

طرح مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني على نتفليكس يوم 3 فبراير، ليكون متاح أمام الجماهير المختلفة من دول العالم، حيث أنه مترجم إلى 32 لغة، ومدبلج إلى 4 لغات مختلفة.

يعتبر مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني نقلة نوعية من الفتاة التي كانت تبحث عن شريك لها بين عدد كبير من الرجال، إلى المرأة الناضجة التي وصلت إلى نقطة النهاية في زواجها لتبدأ البحث عن ذاتها في رحلة مليئة بالمغامرة والإثارة والتشويق.

تغير اسم مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني إلى البحث عن علا، لتستكمل الفنانة هند صبري دورها البطولي بصحبة عدد كبير من أبطال الجزء الأول الذي طرح في عام 2010.

مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني

تتضمن مسلسل عايزة اتجوز الجزء الثاني 6 حلقات كانت قادرة على استقطاب العديد من الجماهير لمشاهدة القصة بتفاصيلها، حيث أشاد الجمهور بدور أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني لمسلسل عايزة أتجوز.

وعلى الرغم من اختلاف الأحداث كليًا بين الجزئين الأول والثاني إلا أن مسلسل البحث عن علا نال إعجاب الجماهير، بسبب قصته التي تعطي جانب هام من الأمل والتفائل بعد وقوع الطلاق الذي يشعر بعده الكثير من السيدات بنهاية المطاف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.