رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطفل ريان الآن.. تعرف على آخر التطورات

حالة الطفل ريان الآن.. تعرف على آخر التطورات

حالة الطفل ريان الآن باتت من أهم الأحداث التي تشغل تفكير العالم منذ وقوع الصغير داخل البئر، تزمنًا مع المحاولات الجارية لإنقاذه من ذلك الظلام الذي ظل بداخله وسط تخوفات عديدة من عملية استخراجه المعقدة.

ما هي حالة الطفل ريان الآن سؤال طرحه العديد من المواطنين في سبيل الإطمئنان على الطفل الذي لايزال داخل البئر منذ انزلاقه يوم الثلاثاء الماضي.

حالة الطفل ريان الآن

لاتزال محاولات فرق الإنقاذ جارية على قدم وساق على الرغم من المخاطر التي تحيط بهم إلا أن عملهم لن ينقطع، حتى لن يتبقى أمامهم سوى مترين فقط للوصول إلى الطفل ريان.

تمكنت فرق الإنقاذ حفر 3 أمتار يدويًا حتى الساعة 4 صباحًا، وعلى الرغم من المخار الجثيمة التي تحف بعملية إخراج الطفل المغربي إلا أنها تجرى بشكل منتظم وبحذر شديد تجنبًا لإنهيار التربة.

أكد المسئول المغربي عن عملية الحفر، أن حالة الطفل ريان الآن تتلخص في أنه لايزال على قيد الحياة ويتم تزويده بالأكسجين، حيث يتم متابعة حالته باستمرار عبر كاميرا تم تثبيتها في المكان للإطمئنان على حالته.

عملية إنقاذ الطفل ريان

يواجه فريق إنقاذ الطفل ريان مشكلة الإغماء بسبب ضعف الأكسجين داخل الثقب الذي عملوا على صنعه بعمق أكثر من 30 مترًا.

تنتظر الأطقم الطبية على أهبة الاستعداد نقل الطفل ريان بشكل عاجل إلى المستشفى عن طريق المروحية التي تم تجهيزها، وذلك فور خروجه من البئر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.