رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر يوم لمعرض الكتاب 2022

آخر يوم لمعرض الكتاب 2022

يتسائل عدد كبير من عشاق القراءة عن آخر يوم لمعرض الكتاب 2022، حتى يتمكنوا من زيارة المعرض لإقتناء الكتب التي يحتاجون لها قبل إنتهاء المدة المحددة له.

ينشر شبابيك موعد آخر يوم لمعرض الكتاب 2022 في نسخته الـ 53 التي تقام في المعرض الدولي للكتاب في التجمع الخامس.

آخر يوم لمعرض الكتاب 2022

هناك الكثير من القراء والمهتمين بزيارة معرض الكتاب الذين حالت الظروف بينهم وبين الذهاب إلى معرض الكتاب الدولي، لذا يسائلون عن آخر يوم لمعرض الكتاب 2022 في محاولة منهم للتفرغ يوم حتى يمكنهم الذهاب.

يعتبر آخر يوم لمعرض الكتاب 2022 هو يوم الاثنين الموافق 7 من فبراير الجاري، لذا عليك الاسراع لزيارة المعرض خلال تلك الفترة الوجيزة المتبقية.

يضم معرض الكتاب 2022 عدد كبير من القاعات المختلفة، والأنشطة التي تهم الزوار، فضلًا عن الكتب والروايات التي تأخذك معها لمكان آخر بعيدًا عن روتينك اليومي الذي تعيشه يوميًا.

معرض الكتاب 2022

يمكنك حجز تذاكر معرض الكتاب 2022 أون لاين، بعدما تمكنك وزارة الثقافة المصرية التقليل من أعداد الزوار، والحد من التكدس أمام الأبواب بهدف حجز التذاكر، في إطار الإجراءات التي اتخذتها لإطلاق المعرض في موعده المحدد والحفاظ على صحة الزوار من عدوى فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن معرض الكتاب 2022 كان قد انطلق يوم 27 يناير على أن يستمر حتى 7 فبراير الجاري ليستقبل زواره من جميع أنحاء المحافظات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.