رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة بين سبورت المفتوحة تذيع مباراة الأهلي اليوم بكأس العالم للأندية ؟

هل قناة بين سبورت المفتوحة تذيع مباراة الأهلي اليوم بكأس العالم للأندية ؟

تقام اليوم السبت 5 فبراير 2022، أولى مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وسط تساؤلات من جماهير القلعة الحمراء هل قناة بين سبورت المفتوحة تذيع مباراة الأهلي اليوم ؟

موعد مباراة الأهلي ومونتيري

يواجه مساء اليوم النادي الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي في بداية لقاءاته ببطولة كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن تبدا المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويغيب عن المباراة عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي الأساسين وهم لاعبوا المنتخب الوطني محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف، ويغيب للإصابة أكرم توفيق، وبيرسي تاو وبدر بانون وحسام حسن وصلاح محسن وعمار حمدي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري

من المقرر إذاعة مباراة النادي الأهلي ومونتيري على عدد من القنوات الفضائية وهي قنوات ssc السعودية وهي القناة الناقلة للدوري السعودي ويمكن مشاهدتها عبر التردد الاتي:    12523الاستقطاب الأفقي

 معدل الترميز :27500

معامل تصحيح الخطأ 4/3

ويمكن أيضا مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية والتي أعلنت إذاعة المباريات في مصر والكويت والإمارات، عن طريق تطبيق STARZPLAY.

هل تذيع بي إن سبورت المفتوحة مباراة الأهلي ومونتيري

وسط تساؤلات عديدة حول إذاعة قناة بين سبورت المفتوحة مباراة النادي الأهلي ونادي مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، فلم تعلن القناة عن إذاعة المباراة وهو ما يعني عدم إذاعتها على القناة المفتوحة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011