رئيس التحرير أحمد متولي
 الحالة الصحية للطفل ريان بعد خروجه من البئر

الحالة الصحية للطفل ريان بعد خروجه من البئر

يرغب جميع المواطنين في الإطمئنان على الحالة الصحية للطفل ريان الآن بعد خروجه من البئر، بعدما ترعض لحادث أليم أثار الجدل حول العالم، فهل خرج سليم، وهل حدثت مضاعفات له، وغيرها العديد من الأسئلة التي تسيطر على تفكير العالم.

يرصد شبابيك تفاصيل الحالة الصحية للطفل ريان الآن بعد خروجه من البئر، لمتابعة آخر التطورات الجديدة التي حدثت في تلك الواقعة المثيرة.

الحالة الصحية للطفل ريان

نجحت فرق الإنقاذ في الوصول إلى الطفل ريان لتشخيص حالته الصحية، وإخراجه من البئر لنقله بواسطة المروحية المجهزة إلى المستشفى.

وكشف عدد من الصحفيين المتواجدين أمام البئر المحتجز داخله الطفل ريان، حالة الطفل ريان الآن من خلال الفحص الأولي الذي قامت به الفرق الطبية.

تعرض الطفل ريان إلى إصابات في الدماغ وكسور في الرقبة ولعمود الفقري، فضلًا عن الإصابات المتفرقة في جسده بسبب سقوطه داخل البئر.

المشهد أمام البئر لإنقاذ ريان

حالة من الرعب التي يعيشها أسرة ريان منذ أيام، إلا أن الأمل كان حليفهما ليقف كلًا منهم منتظر لحظة خروج ريان من البئر وسط حشد من المتطوعين.

ينتظر عدد كبير من فريق الإنقاد والمتطوعين خروج الطفل ريان لإنعاشه، بعدما مكث لمدة 4 أيام عالقًا في البئر، وسط محاولات عديدة لن تستكين لحظة منذ بدأ أعمال الحفر للوصول إلى الصغير وإنتشاله من الظلمات التي عاش داخلها تلك المدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.