رئيس التحرير أحمد متولي
 نور غزال عروس تنتهي حياتها على يد زوجها قبل الزفاف

نور غزال عروس تنتهي حياتها على يد زوجها قبل الزفاف

نور غزال الفتاة التي فارقت الحياه بعدما نشبت خلافات بينها وبين زوجها بعد عقد قرانهما، ليتطور الشباك وحدة الحديث بينهم لتتجول إلى جريمة قتل.

حالة من الفزع والهلع التي انتابت العديد من النشطاء بعد وفاة نور غزال، لتجتاح صورها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تحت عنوان مذبحة مقتل عروس على يد زوجها.

مقتل نور غزال

احتفلت الفتاة التي تدعى نور غزال بعقد قرانها خلال منذ أيام وجيزة، وبعدها نشبت خلافات بينها وبين زوجها، وفي ليلة الحادث اجتمع عدد من أهل الزوج ووالدة الفتاة لحل تلك المشاكل التي ظهرت بينهما مؤخرًا.

اشتعلت الأحداث في تلك الليلة المشؤومة لتنقلب رأسًا على عقب، حيث توفيت بها نور غزال على يد زوجها، الذي أطلق النيران على زوجته وشقيقها ووالدة زوجته، وفي نهاية الأمر انتحر.

قصة نور غزال

سيطر الذهول على صديقات الفتاة التي تدعى نور غزال بعد انتشار صورها في تلك الجريمة البشعة، فلن يتمكن البعض من تصديق تلك الأنباء التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها أصبحت حقيقة مؤلمة وحادث مفزع لجميع المواطنين ليست صديقاتها وحسب.

انقلبت حياة أسرة العروسين الذين كانا يستعدان لحياة جديدة مليئة بالسعادة إلى مأتم، بعدما تحول الزوج في لحظة غضب وأفرغ طلقات النيران على زوجته وحماته وعدد من أقاربه.

الجدير بالذكر، أن نور غزال فتاة عشرينية في مقتبل العمر كانت تحلم بحياه هادئة، ولكن شاء القدر أن تنتهي قبل بدايتها بتلك الطريقة المؤلمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.