رئيس التحرير أحمد متولي
 جنازة الطفل ريان المغربي.. مشهد مهيب

جنازة الطفل ريان المغربي.. مشهد مهيب

سادت حالة من الحزن في العالم العربي بوجه عام بعد وفاة الطفل ريان والشارع المغربي على وجه الخصوص، حيث انتظر العالم بأسره جنازة الطفل ريان المغربي بعدما أثرت تلك الواقعة بقلوب الجميع.

ينشر شبابيك جنازة الطفل ريان المغربي بعد خروجه من محبسه في البئر الذي ظل داخله لمدة 4 أيام، حتى يمكنك متابعة الحدث الذي هز وجدان العالم للنهاية.

جنازة الطفل ريان المغربي

شيعت جنازة الطفل ريان المغربي من قريته أغران بإقليم شفشاون شمال المغرب، إلا أن السلطات المغريبية منعت الصحافة وأي تواجد خارجي من الوصول إلى منزله على الرغم من الطابع العالمي الذي اتخذته تلك الواقعة الأليمة.

بكى العالم لوفاة الطفل ريان، ليجتمع الكل على ذات الشعور المخزي الذي انتابهم فور خروج الطفل جثة هامدة.

شهدت جنازة الطفل ريان المغربي حشود ضخم في مشهد مهيب تقشعر له الأبدان، من جميع أنحاء العالم العربي الذي لايزال حديث العالم.

وفاة ريان

سقط نبأ وفاة ريان الذي أعلنه الديوان الملكي المغربي بعد خروج الطفل من البئر كالصاعقة الكبرى على قلوب أبناء الوطن العربي، الذين كانوا على حرص لمتابعة خة إنقاذه التي تكلفت أيام من الحفر لإنقاذه.

نعى العالم العربي الطفل ريان ذو الـ 5 سنوات بعد رحيله بتلك الطريقة المؤلمة، حيث ظل داخل البئر بإصابته البالغة على قيد الحياه لمدة 3 أيام، إلا أنه لن يستطيع الصمود أكثر من ذلك ليخرج بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.