رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع معرض الكتاب 2022

موقع معرض الكتاب 2022

موقع معرض الكتاب 2022 يوفر لك الكثير من المعلومات التي تبحث عنها عند زيارتك المعرض، حيث يمكنك الوصول إلى دور النشر والصالات المختلفة حتى لن تطول مدة البحث عنها أو يصعب عليك الأمر.

يحتاج الزوار إلى موقع معرض الكتاب 2022، وذلك لحجز تذاكر الدخول التي أصبحت عبر الإنترنت تجنبًا لحالة التكدس التي كانت تحدث من قبل أمام الأبواب لحجز التذاكر.

موقع معرض الكتاب 2022

يسمح موقع معرض الكتاب 2022 بمشاهدة زخم كبير من فعاليات معرض الكتاب التي من الممكن متابعتها عبر الموقع الإلكتروني، وكذلك تستطيع التجول بين دور النشر المختلفة.

يساعدك موقع معرض الكتاب 2022 في جولتك الخاصة داخل المعرض، وذلك من خلال أيقونة جولة المعرض التي تبدأ معك من البداية لتخبرك بالاتجاهات الصحيحة التي عليك اتباعها.

تستطيع الدخول إلى موقع معرض الكتاب 2022 للاستفادة من الخدمات الهائلة الموجودة به، من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

وإذا قررت الذهاب إلى عنوان معرض الكتاب، عليك زيارة موقع معرض الكتاب 2022 لحجز تذاكر الدخول دون أي مجهود منك أو وقت مهدر كما كان يجرى من قبل أمام أبواب المعرض.

معرض الكتاب 2022

تنتهي فعاليات معرض الكتاب 2022 اليوم الاثنين الموافق 7 فبراير، ليكون آخر أيام المعرض التي يمكنك خلالها الذهاب والتجول وسط عالم لا حصر له من الكتب والثقافات المختلفة التي تتذوقها وتلمسها بداخل عقول الكتاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.