موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم والقنوات الناقلة للمونديال 2022

موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم والقنوات الناقلة للمونديال 2022

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة مباريات كأس الأندية المقامة في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم والقنوات الناقلة.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق بالميراس البرازيلي في مباراة نصفنهائي مونديال الأندية الذي يقام في الفترة الحالية بدولة الإمارات، فمتى موعد مباراة الأهلي في كأس العالم والقنوات الناقلة؟

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

ومع بدء موعد مباراة الأهلي وبالميراس سيقود الحكم الفرنسي كليمان توربان المباراة بالتعاون مع الحكام الآخرين، وهم نيكولاس دانوس، سيريل جريجوري، درو فيشر من كندا، وأنتون شتينين الأسترالي حكمًا للفار.

ويتأهب المصريون لمشاهدة مباراة قوية بين الفريقين البرازيلي والمصري في موعد مباراة الأهلي في كأس العالم والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم والقنوات الناقلة

وتساءلت الجماهير المصرية عن موعد مباراة الأهلي في كأس العالم والقنوات الناقلة، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

وأما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية فهي تعرض بشكل حصري على القناتين التاليتين:

  • قنوات SSC الرياضية السعودية.
  • منصة شاهد VIP.
  • تطبيق AD Sports الخاص بقناة أبو ظبي إكسترا بث مباشر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم عن طريق البث المباشر على الإنترنت.

وتقام مباراة حاسمة على ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث يحتشد الجمهور في المنازل والمقاهي لمتابعة الشوطين الأول والثاني من المباراة في موعد مباراة الأهلي في كأس العالم والقنوات الناقلة التي أشرنا إليها سوف تقوم بالبث الحي بشكل حصري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية