رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول

البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول

الآن بإمكان جميع الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الترم الأول الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 للحصول على النتيجة برقم الجلوس.

واعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الخميس 10 فبراير 2022، أعقبها إعلانها على رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية

وأعلن الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم، إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية على البوابة الإلكترونية للمحافظة ومن خلال الكشوف المدرسية.

وأوضح أن البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي تتيح نتائج الطلاب في الشهادة الإعدادية 2021- 2022 الترم الأول برقم الجلوس، فيما تعرض بالاسم في المدارس.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالمحافظة 76.8%، فيما وصلت أعداد المتقدمين للامتحانات 106 ألف و487 طالب وطالبة، حضر منهم 105 ألف و132 طالب، وجميع النتائج متاحة من خلال البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول برقم الجلوس.

البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي

ولكل الطلاب الراغبين في معرفة نتائجهم الدخول إلى لينك البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال هذا الرابط الإلكتروني، أو التوجه إلى المدارس للاطلاع على الأسماء المدرجة في القوائم المدرسية.

وفيما يتعلق بالتظلمات، فقد أتاحت مديرية التربية والتعليم التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 الترم الأول خلال الفترة من يوم السبت 12 فبراير ولمدة 15 يوم.

وتعلن البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية