رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 بالاسم ورقم الجلوس

العديد من الطلاب لم يتمكنوا من الحصول على نتائجهم في الأيام الماضية ويمكنهم الآن معرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 ويمكن للطلاب المقيدين بجميع المدارس على نطاق المحافظات الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس أو بالاسم فقط.

نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022

وأوضحت الوزارة أن نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 سوف تظهر بنظام التقديرات وليس بالدرجات، وبالتالي سيتعرف جميع الطلاب على تقديراتهم بالنسب المئوية وفقًا للكتاب الدوري رقم 1 بتاريخ 13 يناير 2022.

وفي بيانٍ رسمي أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 قد تم الإعلان عنها في جميع المحافظات بالمدارس، وعليه فينبغي على كافة الطلاب التوجه إلى المدارس ومعرفة تقديراتهم في الكشوف المعلنة في مكان واضح وظاهر بها.

نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نفت الوزارة في الوقت نفسه إمكانية حصول الطلاب على نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط إلكتروني أو موقع رسمي تابع لها أو لأي من المحافظات بالجمهورية.

وشددت على أن الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلال معرفة تقديرات الطلاب في نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022 بأي من الطريقتين سواء بالاسم ورقم الجلوس أو بإحدى الوسيلتين هي الكشوف المدرسية فقط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية