رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس الترم الأول البوابة الإلكترونية للمحافظة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس الترم الأول البوابة الإلكترونية للمحافظة

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس وبالاسم 2021 الترم الأول عبر رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة أصبح وشيكًا، وذلك وفق آخر التصريحات الصادرة عن وكالة الوزارة بالمحافظة.

وننشر للطلاب رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 على الموقع الرسمي للمحافظة للحصول على النتائج مباشرة عقب إعلانها في الموعد المحدد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عن طريقين هما: الكشوف المدرسية والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

وتعلن الكشوف المدرسية التي ستظهر النتائج من خلالها نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2021 بالاسم فقط، فيما تعرض نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 إلكترونيًا من خلال الرابط الرسمي للمحافظة على الإنترنت برقم الجلوس.

وأعلن رمضان عبد الحميد حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الأول سوف تظهر بنهاية الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

وأوضح عبد الحميد أن المديريات التعليمية لم تنتهي بعد من تصحيح الامتحانات ومراجعتها، وعلى الأرجح سيتم الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 مع نهاية الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من المحافظ الدكتور ممدوح غراب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022

وأضاف عبد الحميد أن أعددا الطلاب الذين كان من المقرر أن يخوضوا امتحانات الترم الأول وفي انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 بلغ 134 ألف و415 طالب وطالبة.

ولمعرفة درجات المواد يمكنك الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 من هنا والحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية