رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول.

وننشر للطلاب كافة التفاصيل المتعلقة بـ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 من موعد ظهورها ورابط وكيفية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس والرقم القومي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وقال علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس سوف تعلن عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات والتي ما زالت قائمة إلى اليوم، ثم اعتمادها من جانب المحافظ.

وسيتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 من خلال الكشوف المدرسية التي سيتم إعلانها في المدارس بأماكن ظاهرة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمن يرغب في معرفتها بالاسم فقط.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

وأكد عبد الرؤوف أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 سوف يكون خلال الأسبوع المقبل، وتحديدًا مع نهاية يوم الاثنين 14 فبراير الجاري.

وأوضح وكيل الوزارة أن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2022 ستكون مقاربة للنسبة المعلنة في الترم الأول من العام الماضي، وذلك بعد تصحيح 30% من أوراق امتحانات المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية على الإنترنت، مساء الاثنين المقبل عقب اعتمادها من الدكتور أيمن مختار، المحافظ.

ويمكنكم الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 من هنا ​​​​​​​لمعرفة درجاتكم في جميع المواد الدراسية المقررة في الترم الأول من العام الجاري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية