رئيس التحرير أحمد متولي
 من الفائز في انتخابات الزمالك؟

من الفائز في انتخابات الزمالك؟

سيطر سؤال من الفائز في انتخابات الزمالك على تفكير الكثير من جمهور القلعة البيضاء، وكذلك المهتمين بالساحرة المستديرة، بعدما سيطرت حالة من الترقب عليهم منتظرين إعلان نتائج انتخابات نادي الزمالك.

يجيب شبابيك على سؤال من الفائز في انتخابات الزمالك، ليتعرف عليه الجمهور بعد إنتهاء التصويت للمجلس الجديد الذي سيقود النادي لمدة تستمر حتى 4 سنوات قادمة.

من الفائز في انتخابات الزمالك؟

ينتظر العديد من جماهير القلعة البيضاء، و أعضاء الجمعية العمومية الإجابة على سؤالهم وهو من الفائز في انتخابات الزمالك، بعد انتهاء الانتخابات اليوم الجمعة الموافق 11 فبراير داخل ساحة النادي.

تقول المؤشرات الأولية، إن الفائز في انتخابات الزمالك هو المستشار مرتضى منصور، ليتولى زمام الأمور بمنصب رئيس النادي، متفوقًا على كلًا من عمرو هريدي، وأحمد سليمان، وفقًا لآراء الكثير من أعضاء نادي الزمالك.

ولفت أعضاء نادي القلعة البيضاء، إلى أن هناك منافسة شرسة بين كلًا من اللواء مصطفى هدهود وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وسط أنباء تشير إلى اكتساح الأخير بالتصويت.

أما بالنسبة لمنصب أمين الصندوق، فيخيم عليها صعوبة في ترجيح الفائز بين كلًا من هاني شكري وخالد لطيف، حسبما أعلنت أعضاء نادي الزمالك.

ظهرت النتيجة لتكشف عن الفائز في انتخابات الزمالك ليترأس مرتضى منصور نادي الزمالك، ويتولى مصطفى هدهود منصب نائب الرئيس، وخالد لطيف أمين الصندوق.

انتخابات نادي الزمالك 2022

انطلقت انتخابات نادي الزمالك 2022 منذ الصباح الباكر اليوم الجمعة في تمام التاسعة، حيث تم إغلاق التصويت الساعة الثامنة مساءً، لتبدأ عملية الفرز ومنها يتم الإعلان عن الفائز في انتخابات الزمالك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.