رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 kfs control

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 kfs control

تفاقمت العمليات البحثية عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 kfs control ، فور اعتماد النتيجة من قبل المحافظ خلال الساعات الأخيرة الماضية.

يمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 kfs control، بالاسم ورقم الجلوس باعتباره البوابة الإلكترونية لظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 kfs control

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022  عبر البوابة الإلكترونية التي من خلالها يستطيع الطلاب معرفة نتائجهم بالتفصيل.

وكان قد اعتمد اللواء جمال نور الدين نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 كفر الشيخ بنسبة نجاح  82.79%، ومن ثم تم رفع النتائج على البوابة الإلكترونية kfs control.

البوابة الإلكترونية kfs control للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

يمكنك الدخول إلى البوابة الإلكرونية kfs control للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

كما تستطيع معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ من خلال الرابط التالي والضغط هنا.

خاض عدد 60 ألفًا و795 طالبًا امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول محافظة كفر الشيخ 2022، حيث نجح منهم 50 ألفًا و152 طالبًا من واقع حضور 60 ألفًا و574 طالبًا.

انتهت حالة القلق التي كانت تسيطر على الطلاب منذ انتهاء ماراثون امتحانات الترم الأول محافظة كفر الشيخ 2022، وذلك بظهور النتيجة التي يمكنك الآن الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس فقط عن طريق البوابة الإلكترونية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.