رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الأول

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الأول

تعلن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الأول، والتي يبحث الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عن الرابط الإلكتروني الخاص بها لمعرفة درجاتهم.

وننشر للطلاب الذين خاضوا امتحانات الترم الأول رابط مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية للحصول على درجاتهم في جميع المواد الدراسية إلكترونيًا فور اعتمادها من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 عبر موقع مديرية التربية والتعليم خلال الأسبوع المقبل بالاسم ورقم الجلوس، وذلك وفقًا للتصريحات الصادرة عن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتعلن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول برقم الجلوس يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، على الموقع الخاص بها عبر الإنترنت.

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية

وعقب انتهاء أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات ورصدها، يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الدخول على لينك مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية والتعرف على درجاتهم من هذا الرابط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2022

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2022 بالاسم فقط الترم الأول من خلال الكشوف المدرسية أو برقم الجلوس أو بكلتا الطريقتين.

وأما مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية فسوف علن النتائج برقم الجلوس وبالتالي ينبغي على الطلاب تحضير أرقامهم لمعرفة نتائجهم.

ويذكر أن النتائج التي ستعلن من خلال مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية لن تكون مستند رسمي يعتد به، وعلى الطلاب الرجوع للمدارس للحصول على النتيجة رسميًا عن طريقها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية