رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

بدأ طلاب الصفوف الدراسية بالمراحل التعليمية المختلفة الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول لمعرفة نتيجة الامتحانات في جميع المواد الدراسية التي خضعوا لها في يناير الماضي.

وننشر للطلاب الرابط الإلكتروني الخاص بـ وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس ليتمكنوا من الحصول على درجاتهم في مواد الترم الأول 2021- 2022.

وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس

وعقب الإعلان عنها، يمكن للطلاب الدخول على لينك وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالدرجات، نتيجة الصف الثاني الإعدادي، أولى إعدادي، أو مراحل التعليم الابتدائي المختلفة.

وعلى جميع الطلاب فور إعلانها، زيارة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس واتباع الخطوات اللازمة بملأ البيانات المطلوبة ليتمكنوا من معرفة النتيجة.

وللحصول على نتيجة الترم الأول لجميع طلاب المدارس الواقعة في نطاقها، يمكنكم الدخول على وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للمديرية من هنا.

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات

وحتى هذه اللحظة لم تعلن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات، ومن المقرر أن يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن تُظهر وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس تباعًا للصفوف والمراحل الدراسية، الابتدائية، الصف الرابع، الخامس والسادس، والصفوف الأول والثاني والثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس 2021

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس 2021، عقب اعتمادها من المحافظ اللواء جمال نور الدين، على الموقع الإلكتروني لـ وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس على نفس الرابط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالدرجات

وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالدرجات على موقع المديرية في الأيام القادمة.

وأما عن الطلاب الذين لم تدرج نتائجهم في رابط وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس، فقد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطلاب الذين لم يتمكنوا من حضور امتحانات الترم الأول، وذلك بالنسبة للصف الثالث الإعدادي 2021- 2022، فبإمكانهم خوض امتحانات تكميلية قبل بداية الترم الثاني، بالتنسيق مع المحافظ ومدير المديرية، على أن يكون ذلك بعذر يقبله الأخير.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية