رئيس التحرير أحمد متولي
 درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

يستعد الآلاف من الطلاب لإعلان درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ في نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس عقب اعتمادها من المحافظ.

وتخصص مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة رابط إلكتروني على الموقع الرسمي الخاص بها عبر الإنترنت لكي يتمكن الطلاب من معرفة درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ بالاسم

وينتظر غالبية الطلاب أن تقوم مديرية التربية والتعليم بإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ بالاسم 2021 الترم الأول على الموقع الإلكتروني للمحافظة.

ويستطيع الطلاب الحصول على نتائجهم بالاسم عن طريق المدرسة فقط أما درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ المتاحة على رابط المحافظة الإلكتروني فتعرض برقم الجلوس وليس بأي وسيلة أخرى.

درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية معرفة درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ إما من خلال الكشوف المدرسية التي تعلن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس أو من خلال البوابة الإلكترونية على الإنترنت.

وعقب الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات واعتمادها من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ستعلن النتائج ودرجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ مباشرة.

وأعلن وكيل وزارة التعليم في محافظة كفر الشيخ محمد عبد الله، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2021- 2022.

وأكد محمد عبد الله في تصريح لموقع مصرواي مساء الخميس 10 فبراير، أن الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات سيكون الأسبوع المقبل، بينما موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ سيكون يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري.

ولكي تحصل على درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ عليك الدخول على رابط الموقع الرسمي للمحافظة من هنا واتباع الخطوات المطلوبة وملأ البيانات، بكتابة رقم الجلوس والضغط على أيقونة النتيجة.

وتوزيع درجات الصف الثالث الإعدادي على جميع المواد الدراسي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق، وفق التقسيم التالي:

  • المجموع الكلي: 280 والنجاح من 140 درجة.
  • اللغة العربية: 80 درجة.
  • اللغة الإنجليزية: 60.
  • الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.
  • الرياضيات: 60.
  • العلوم: 40.
  • التربية الدينية: 40.
  • التربية الفنية: 20.
  • الحاسب الآلي: 20 درجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية