رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ الترم الأول 2022

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ الترم الأول 2022

كشفت محافظة كفر الشيخ عن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

وأصدرت المحافظة بيانا، اليوم السبت، أعلنت خلاله اعتماد النتيجة، بعد أن أنهى الطلاب اختبارات الدور الأول للترم الأول منذ قرابة عشرة أيام.

نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2022 الترم الأول

واعتمد محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 بنسبة نجاح 82.79%.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 60 ألفا و795 طالب، تغيب منهم 212 طالبا، وحضر منهم الامتحانات 60 ألفا و 574 طالبا، ونجح منهم 50 ألفا و152طالبا، بنسبة 82.79.

وأضاف وكيل الوزارة، محمد عبدالله، أن المديرية استعدت للفصل الدراسي الثاني، مقدما التهنئة للطلاب والشكر للمعلمين على مابذلوه من جهود خلال فترة الإمتحانات.

وأشار المحافظ أن طلاب مدارس كفرالشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، مؤكدًا أن الفترة الماضية شهدت افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011